وفد من مؤسسة فاتن للاقراض والتنمية يلتقي وزير العدل

04/Feb/2016

التقى وزير العدل علي ابو دياك في مكتبه برام الله٫ بمدير عام مؤسسة فاتن للاقراض والتنمية انور الجيوسي، ومسؤول العلاقات العامة والتسويق في المؤسسة هند جرار.
وتناول الإجتماع الخدمات التي تقدمها مؤسسة فاتن في دعم وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومساهمتها في توفير دخل مستدام لأصحابها وخلق فرص عمل والتخفيف من نسب البطالة في المجتمع الفلسطيني.
من جانبه اشاد وزير العدل علي ابو دياك بدور مؤسسة فاتن للاقراض ودورها في دعم وتنمية الإقتصاد الفلسطيني وخدمة المواطنين الأقل حظا والناشطين إقتصادياً من كافة الفئات ومن كافة القطاعات، واثنى ابو دياك على الدور المجتمعي الذي تقوم به المؤسسة من خلال مسؤوليتها المجتمعية تجاه مقترضيها والمجتمع الفلسطيني.
كما أشاد مدير عام مؤسسة فاتن، انور الجيوسي بدور وزارة العدل في تسهيل أعمال المؤسسة وبما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني بالدرجة الأولى ومصلحة المؤسسات والمجتمع الفلسطيني ، حيث تناول دور مؤسسة فاتن بإعتبارها أكبر مؤسسة تخدم في قطاع التمويل الصغير والمتوسط في فلسطين وتلمسها إحتياجات المواطن الفلسطيني والمشاريع الرافدة والداعمة للإقتصاد الفلسطيني وبما يخدم عجلة التنمية.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali