وفد من مؤسسة فاتن يقوم بزيارة الى بلدية عزون

26/Jul/2017

إنطلاقاً من رسالة مؤسسة فاتن بدعم وتمكين المرأة بالمجتمع الفلسطيني، قام وفد من المؤسسة ممثلاً بمديرها العام أنور الجيوسي بزيارة الى بلدية عزون لتهنئة المهندسة يسرى بدوان بمناسبة توليها منصب رئاسة البلدية.

 

حيث تم خلال الزيارة بحث سبل وآليات التعاون بين البلدية والمؤسسة مما من شأنه تعزيز الدور القيادي للنساء في تنمية الاقتصاد الفلسطيني وبما يخدم أبناء البلد، خاصة أن ما نسبته 32% من سكان عزون والبالغ عددهم حوالي 10 آلاف نسمة يعانون من البطالة بسبب المنع الأمني وقلة فرص العمل ، حيث سيتم التعاون ما بين الطرفين من أجل تشجيع النساء والشباب على إقامة مشاريعهم الخاصة من خلال عقد ورش العمل التعريفية بالمشاريع الصغيرة والجدوى الاقتصادية لها والعائد منها وآليات الحصول على التمويل اللازم من مؤسسة فاتن للبدء في هذه المشاريع أو تطوير القائم منها.

 

وقد هنأ أنور الجيوسي أهالي عزون على اختيارهم ، معرباً عن سعادته بتولي إمرأة لهذا المنصب وثقتهم العالية بقدراتها لإدارة شؤون البلدة والعمل بجدّ مع الشركاء لإحداث التنمية التي ينشدونها على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ، معرباً عن أمله بإتاحة الفرصة للنساء بتولي مثل هذه المناصب وتكرار التجربة في المستقبل لتحقيق مزيد من الإنجازات .

 

يُذكر بأن مؤسسة فاتن وبتوجيه من رئيس مجلس إدارتها د. سمير ابو زنيد ومن باب مسؤوليتها المجتمعية ، تبرعت بتقديم دعم مادي من أجل تطوير بعض المرافق الحيوية لمبنى بلدية عزون مما يساهم بتقديم خدمة أفضل لساكنيها وبما يحقق رؤية وتطلعات المؤسسة بدعم المرأة في المناصب القيادية التي تتولاها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali