الفريق الاداري

كلمة المدير التنفيذي

يسعدنا في كل عام أن نقدم لكم تقريرنا السنوي ، والذي من خلاله نشارككم أهم الإنجازات التي نقدمها لمجتمعنا الفلسطيني ضمن استراتيجيتنا التنموية الواضحة والتي نطورها بشكل مستمر لتلبي التطور الحاصل لإحتياجات كافة شرائحه.

 

لطالما آمنا كأسرة مؤسسة فاتن بأن نجاحنا مرتبط ارتباطاً مباشراً ووثيقاً بنجاح مقترضينا وما يحققونه من تقدم، وايماناً منا بأهمية الاستثمار بهذه الفئات ، أكملت مؤسسة فاتن في العام 2016 استراتيجية التوسع لتقديم خدماتها ومنتجاتها لجميع شرائح المجتمع اينما تواجدوا بالإنتشار في مختلف المناطق الجغرافية في فلسطين وتحديداً في المخيمات والأرياف والمناطق النائية ، تجسيداً لمكانتنا كأكبر مؤسسسة وطنية فلسطينية عاملة في قطاع التمويل الصغير من حيث عدد الفروع والمقترضين والموظفين والحصة السوقية التي تفوق 50% من إجمالي الحصة السوقية للمؤسسات العاملة في هذا القطاع.

 

ونفخر بأننا استطعنا هذا العام من نشر ثقافة جديدة حول المشاريع الخضراء من خلال مسؤوليتنا المجتمعية بتركيب وحدات لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية للمستشفيات والمستوصفات ولفروعنا العاملة في قطاع غزة.

إننا في مؤسسة فاتن نبذل ما في وسعنا لمواكبة كل ما هو جديد من تطورات العصر ، ونواصل تطوير ما نقدمه للجمهور من منتجات وخدمات أينما كانوا لنكون اختيارهم الأول ، فهدفنا " أن نساعد الناس ليساعدوا أنفسهم " والتزامنا بأن نكون مع مقترضينا في كل خطوة وأن نكون رواداً في التنمية الإقتصادية والإجتماعية .

 

أخيراً، أود ان أوجه شكري الى مجلس الادارة لدعمهم وتوجيهاتهم المستمرة لنا ، ولموظفينا لأدائهم المميز الذي كان واضحاً من خلال نتائجنا، والى مقترضينا لولائهم وثقتهم المستمرة بنا وفي عملنا .

كما أود ان أوجه شكري الى سلطة النقد الفلسطينية لدعمها المستمر وجهودها المبذولة من أجل تحسين إطار العمل التنظيمي الذي نعمل وفقه والذي يساهم في تطوير الاقتصاد الفلسطيني.

 

أخوكم   

أنور الجيوسي

السيد أنور الجيوسي

المدير العام

السيد فارس عبدالنور

مدير الدائرة المالية

السيدة سهى بدر

مدير دائرة العمليات

السيدة هند جرار

دائرة العلاقات العامة

السيد محمد عواودة

مدير دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة

السيدة ايناس شرف

دائرة الموارد البشرية

السيد محمد الديك

دائرة الشؤون الادارية

السيد شادي حج أحمد

مدير منطقة جنين

السيدة منى العلمي

مدير منطقة غزة

السيد رائد خلايلة

مدير منطقة الجنوب

السيد اياد خليف

مدير منطقة نابلس

السيد يحيى ابونمرة

مدير منطقة الوسط

السيد ضرار حسين

مدير منطقة القدس

السيد حمزة غنام

دائرة المخاطر

السيد فادي الشريف

دائرة تكنولوجيا المعلومات

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali