مجلس الادارة

كلمة رئيس مجلس الادار

يسرنا ان نقدم لكم التقرير السنوي لعام 2016 والذي نفخر في كل عام ان نقدمه بكل الانجازات ، وأن اتقدم اليكم جميعاً باسم مجلس الاداره بالشكر والتقدير والعرفان مثمّناً عاليا جهودكم في دعم مسيره هذه المؤسسة الرائده.

 

قمنا في العام 2016 بافتتاح 6 فروع جديده في الضفة الغربية وقطاع غزه ضمن خطتنا الاستراتيجية من أجل تقديم افضل الخدمات لأهلنا في المخيمات والأرياف كما ودعمنا المبادرات الشبابيه ومسابقات تطوير الأفكار والمشاريع الابداعية الخلّاقه بالتعاون مع مؤسسات عالميه واقليميه ومحليه عامله في مجال دعم الريادية في صفوف الشعب الفلسطيني المبدع.

دعمنا المشاريع والمبادرات من خلال مسؤوليتنا المجتمعيه ،حيث وصلت قيمة مساهماتنا المجتمعيه في قطاع التعليم والصحه والطاقه البديله ما قيمته نصف مليون دولار امريكي ، هذا وسنواصل في مؤسسه فاتن تقديم الخدمات المجتمعيه المميزه التي تلبي مطالب واحتياجات وتطلعات مجتمعنا الفلسطيني.

 

ومن باب تعزيز ميزتها التنافسية ، عملنا على الاستثمار في موظفينا من خلال تعزيز قدراتهم ومهاراتهم، كما وعملنا على تطوير الأنظمه على كافه الأصعدة الادارية والمالية والمعلوماتية من خلال العلاقات الجيده والبنّاءه مع سلطه النقد الفلسطينية والشركاء الداعمين ، كما أن التقييم المستمر للأداء سواء كان من خلال التقييم الذاتي او التقييم من قبل مؤسسات الاختصاص والمؤسسات النظيره جعل من مؤسسة فاتن رائدة ومتطورة باستمرار.

نجاح المشاريع التي نمولها يجعل اصحابها اكثر قدره على السداد رغم كل الظروف الصعبه الناجمه عن الاحتلال ومعوقاته ، وفي هذا السياق نتطلع الى الحكومه ان تعزز دورها تجاه تمكين مؤسسات الاقراض من خلال وضع السياسات المنشطه للخدمات الماليه للفقراء والاقل حظا وفي نفس الوقت حماية هذه المؤسسات وايداعاتها وانجازاتها من خلال تعزيز الاستقرار المالي للاقراض الصغير ودعم استدامته .

 

وفي الختام اتقدم لكل الاخوة والاخوات العاملين في المؤسسه بخالص شكري وتقديري واخص بالذكر المدير العام والطاقم التنفيذي والى زملائي اعضاء مجلس الادارة ، لكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام على جهودكم المتواصله وحرصكم الشديد على تقديم كل ما يلزم من مقومات النجاح والاستمرارية والتقدم الى الامام ، ولا ننسى المؤسسات الداعمه لفاتن لهم منا خالص الشكر على ثقتهم وتعاونهم معنا .

واخيرا كلي فخر بمقترضي فاتن الذين من أجلهم وجدت هذه المؤسسة ، اشكرهم على حرصهم الدائم على نجاح مشاريعهم الأمر الذي يمكّن من الاستدامة ومنح الفرص للاخرين وتعميم الفائده.

 

أخوكم   

د.سمير ابوزنيد

السيد تيسير علي العلي الزبري

رئيس مجلس ادارة

ألسيد ابراهيم شاكر محمود خريشي

نائب رئيس مجلس الادارة

السيدة هيام موسى عبد الرحمن قعقور

عضو مجلس ادارة

السيدة رندة مصطفى يوسف المصري

عضو مجلس ادارة

السيدة فوزية محمود عبد الرحيم ابو حجلة

عضو مجلس ادارة

السيد محمد ابراهيم محمد السقا

أمين سر المجلس

السيد احمد زكي احمد العريدي

عضو مجلس ادارة

السيد صادق فؤاد نمر الحاج اسعد

عضو مجلس ادارة

السيد وليد انطون يوسف الشوملي

عضو مجلس ادارة

السيد أنور الجيوسي

المدير العام

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة فاتن © 2017

تصميم وتطوير Maali